الجمعة 29 مارس 2024 مـ 08:24 صـ 19 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الموجة السادسة لفيروس كورونا تتصدر تويتر

فيروس كورونا
فيروس كورونا

تصدر هاشتاج الموجة السادسة من فيروس كورونا المستجد، اليوم السبت، تريند تويتر، بعد إعلان السلطات الصحية في مصر بدء الموجة السادسة لفيروس كورونا في البلاد، بعد انتشار أعراض المرض على الكثيرين، أبرزها الآلام في العظام.

الموجة السادسة تريند تويتر

وسرعان ما انتشر وسم الموجة السادسة للفيروس بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فكتب حساب عبر تويتر: للأسف كورونا لم ينتهي ونواجه الموجه السادسة من الفيروس، اللهم اجعل هذه الأيام تمر ولا تضر.. اللهم اكفنا شر الأمراض واحفظنا بحفظك في ودائعك يا رب انفسنا واهلنا ومن نحب، فيما علق محمود رشاد، ناشرًا صورة من فيلم أبو علي للفنان كريم عبد العزيز، قائلًا: هو احنا عاد فينا حيل للموجة السادسة يباشا.

تعليقات السوشيال ميديا تعليقات السوشيال ميديا

تعليقات السوشيال ميديا

وكتب حساب آخر: انا هسيب الكلمتين دول هنا برغم انى مش قادرة اكتب ولا أبص حتى في الموبايل من التعب، الدور اللي موجود ده كورونا بس الموجة السادسة اعراضها كلها بتنحصر في تكسير الجسم، سخونة، صداع رهيب، التهاب الحلق والجهاز التنفسي الرأسى بعيدا عن الرئتين، هتحس بأنك عندك إحساس الترجيع بس مش هترجع، بينما علق حساب أخر، قائلًا: لا الموجة السادسة ايه الحرارة وتكسير العظم وانعدام الشم دي أعراض برد المروحة معروفة يعني، مستخدمة إيموجي الضحك.

ومازح حساب باسم مصطفى الفخراني، قائلًا: أنا بطلت أعد خلاص، الموجة السادسة، بالإضافة إلى مارتينا ماجد، التي قالت: وزارة الصحة بتقول إن الموجة السادسة من كورونا بدأت، محدش يقول برد مروحة يا جماعة ويا ريت نرجع نلبس الكمامة تاني وناخد بالنا.

 

تعليقات السوشيال ميديا تعليقات السوشيال ميديا تعليقات السوشيال ميديا